Our Story

بعض الكلمات عنا

قصة مسار تك

من منزل يطل على الحرم المكي وجدرانه كثيرا ما تلقى الصلوات والأماني، منزل محاط بكتب صغيرة تلك التي زرتها كثيرا لإشباع رغبتي في التعلم ومعرفة ما وراء تلك الصفحات.

تمر الأيام بسرعة، من الدراسة إلى الاحتراف.

في عام 2013، انضممت إلى جامعة مانشستر متروبوليتان في المملكة المتحدة للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. ثم في عام 2016، انتقلت إلى جدة وأسست معهدًا تدريبيًا لدعم الباحثين عن وظائف.

خلال جائحة (كوفيد 19)، ركزت على تطوير نظام إدارة التعلم يوفر الوقت والجهد والمال مقارنة بالأساليب التقليدية. وعندما أصبح النظام جاهزًا، وقعت اتفاقًا مع جامعة سعودية لاستخدام النظام كمنصة لإطلاق 90 دورة تدريبية في اليوم الوطني السعودي (التسعين). في اليوم الأول من إطلاقها، استقبلت المنصة 40,000 زائرًا وأصدرت عددًا غير محدود من الشهادات.

نعيش في عصر من الابتكار غير المسبوق وإمكانيات لا حصر لها. أصبحت التكنولوجيا حجر الأساس للتقدم، مما يمكن المؤسسات من الازدهار والأفراد من تحقيق إمكانياتهم بالكامل.

إبتهاج علاف

نجاح النظام دفعني إلى تأسيس مسار تك لتقنية المعلومات. في ذلك الوقت، انتقل التعليم نحو التعلم عبر الإنترنت، وظهر مركز التعلم الإلكتروني الوطني السعودي لوضع معايير الجودة في التعلم الإلكتروني.

ركزت على إعادة بناء النظام ليتطابق مع معايير مركز التعلم الإلكتروني الوطني، وسميته Masar Board-21. وعندما أصبح Masar Board 2021 جاهزًا، دعوت الجمهور المستهدف لاجتماع عبر زووم. خلال هذا الاجتماع، شرحت ميزات Masar Board، وكان الجمهور يتردد في اتخاذ قرار الشراء خشية أن يتم رفضه من قبل المركز الوطني للتعلم الإلكتروني.

لذلك، قدمت لهم وعدًا بإعادة أموالهم إذا لم يتم اعتماد Masar Board من قبل المركز الوطني للتعلم الإلكتروني. وقليلون هم الذين كانوا أوائل من وقعوا اتفاقية Masar Board وكانت عائدات الاستثمار هي الاعتماد من قبل المركز الوطني للتعلم الإلكتروني.

بسعادة وفخر، تمت الموافقة على منصات مسار بورد للعديد من مراكز التدريب والمعاهد. في 25 مايو 2022 م، ظهر اسم مسار الخبراء على موقع Future X مع أشهر الشركات العالمية.

وفي يوم الأحد، 3 يوليو 2022 م، تم اختيار Masar Board 22 من قبل معمل Global Lab التابع لجامعة تكساس في أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية، في برنامج تمكين رائدات الأعمال السعوديات بالتعاون مع جامعة KAUST ليتم مكافأتها برحلة إلى أمريكا لحضور المرحلة الثانية من البرنامج.

مسار بورد جاهزة لإطلاق منتجاتها الرقمية كنظام سعودي مميز، بجودة تعادل الأنظمة العالمية. ستستمر جهود مسار تك في الابتكار وتقديم أفضل أنظمة رقمية محلية للمملكة العربية السعودية ودول الخليج وجميع أنحاء العالم.

قصتنا بالأرقام
0
زائر
0 +
موظف
0
برامج تدريبية