مسار أوتوميشن

وصف النظام

هو جهاز تحكم يعتبر نظامًا مدمجًا ومتعدد الاستخدامات مصممًا خصيصًا لمحطات الوقود. يوفر التحكم الآلي في مضخات الوقود وأنظمة ATG (Automatic Tank Gauge)، مما يجعل عمليات محطات الوقود أكثر كفاءة. يدعم هذا الجهاز وهو بحجم بطاقة الائتمان تشكيلة واسعة من مضخات الوقود وأنظمة ATG، مما يضمن التوافق مع ماركات معدات متنوعة. يمكن أن يعمل هذا الجهاز بشكل مستقل، حيث يتم تخزين بيانات العمليات محليًا، أو يمكن دمجه بسلاسة مع أنظمة POS (نقطة البيع) الحالية. يوفر هذا الجهاز أيضًا اتصالًا آمنًا مع بروتوكولات SSL/TLS ويتميز بخادم ويب مدمج لسهولة المراقبة والتكوين. من خلال أتمتة المهام وتوفير رفع البيانات في الوقت الفعلي إلى الخوادم عن بعد، يبسط هذا النظام إدارة محطات الوقود.

مميزات النظام

يتميز جهاز التحكم بعدد من الميزات المهمة لإدارة محطات الوقود. إنه يدعم أكثر من 85 بروتوكول اتصال لمضخات الوقود وأنظمة ATG، مما يضمن التوافق مع أنواع مختلفة من المعدات. بإمكانه التحكم في ما يصل إلى 50 مضخة وقود، و50 مرسل ATG، و5 لوحات أسعار، و50 قارئ مضخة بشكل متزامن، مما يوفر قدرة على التوسع لمختلف أحجام المحطات. يقوم النظام بحساب حجم الوقود تلقائيًا، ويكتشف التسليمات في الخزانات، ويتتبع تنبيهات المعدات. يسهل التواصل مع الخوادم البعيدة عبر WebSockets، مما يتيح مراقبة وإعداد التقارير في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، تصميمه المدمج يسهل التثبيت، والتحديثات البرمجية الدورية تضمن تحسينات مستمرة وتوافقًا مع نماذج معدات جديدة، مما يجعله حلاً فعالًا من حيث التكلفة لإدارة محطات الوقود.

مدى الحياة

عمر المنتج لجهاز التحكم يمكن أن يختلف اعتمادًا على عوامل مثل الاستخدام والظروف البيئية والصيانة. عادةً ما يتم تصميم الأجهزة الإلكترونية مثل جهاز التحكم بعمر يتراوح بين 5 إلى 10 سنوات. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذا تقدير وليس ضمانًا. يمكن أن تساعد الصيانة الدورية والاستخدام السليم والحماية من الظروف البيئية المتطرفة في تمديد عمر المنتج. بالإضافة إلى ذلك، قد تؤدي التقنيات المتقدمة إلى ظهور نماذج جديدة بميزات وإمكانيات محسنة مع مرور الوقت.

عملاؤنا
0
محظة في أنحاء العالم
0
سنة خبرة
0
دولة في أنحاء العالم